الخميس، 29 أغسطس 2013

بالفيديو والصور الظهور الأول لـ "فولفو كوبيه" الإختبارية

كشفت الشركة السويدية (فولفو) عن سيارتها الإختبارية التي حملت اسم (كوبيه) قبل أن تظهر بشكل رسمي أمام الصحافة والجماهير ضمن فعاليات معرض (فرانكفورت) للسيارات الذي سيقام خلال الشهر القادم.
تعطي فولفو كوبيه الإختبارية ملامح تصميمة مختلفة بشكل جذري عن تصاميم شركة فولفو الحالية مع إمتلاكها لطابع كلاسيكي قادم من سيارة (فولفو P1800) طراز 1960.
تمتلك السيارة الإختبارية الجديدة مقدمة مميزة مع شبك أمامي جديد وأضواء أمامية بمصابيح LED نهارية على شكل حرف (T).
أما المقصورة الداخلية لهذه السيارة الإختبارية فزودت بشاشة ترفيهية كبيرة تعمل باللمس وبشاشة عرض شفافة على الزجاج الأمامي، كما تم تغليف المقصورة بالجلد والخشب. 

زودت فولفو كوبيه بمحرك Drive-E مكون من أربع اسطوانات سعة 2.0 لتر متصل بتيربو بالإضافة لمحرك كهربائي لتولد السيارة بالمجمل قوة تصل إلى 400 حصان و 600 نيوتن لكل متر من عزم الدوران.
وتتميز هذه السيارة بأنها أول طراز من فولفو يتم بنائها على قاعدة عجلات SPA التي سيتم استخدامها في الجيل القادم من فولفو XC90 التي ستظهر خلال العام القادم.
عزيزي القارئ شاهد الفيديو والصور، ولا تنس أن تشارك الخبر مع اصدقائك على شبكة مواقع التواصل الإجتماعية "الفيسبوك" و"التويتر" و"الجوجل بلس" بالضغط على الأزرار الموجودة في الأعلى.
وتابعنا بإستمرار عبر موقعنا الإلكترونيwww.speeed.com  فبالتأكيد سنزودك بالمزيد من الأخبار.
المصدر :
سيارات فولفو 2013

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق