الأربعاء، 17 أبريل 2013

أُختتمت منافسات الجولة الرابعة من بطولة قطر الدولية للرود ريسينغ على حلبة "لوسيل" الدولية والتي أُقيمت كسباق مساند للجولة الإفتتاحية من بطولة العالم للدراجات النارية "موتو جي بي".

وفجر البطل القطري "مشعل النعيمي" مفاجأة من العيار الثقيل بعد فوزه بلقب السباق الثاني من بين أنياب الأسترالي "أليكس كودلين" الذي كان قد فاز في السباق الأول بينما جاءت الألمانية "نينا بيرنز" في المركز الثاني والنعيمي ثالثاً، وهي المرة الأولى التي ينجح فيها النعيمي في التفوق على الأسترالي كودلين خلال المواسم الأخيرة.

وكان السباق قد شهد قمة الإثارة رغم الظروف التي صاحبت انطلاقته حيث اضطرت اللجنة المنظمة إلى إلغاء الانطلاقة الأولى مع هطول الأمطار التي تسببت في ابتلال المسار في أول لفة من السباق قبل أن تعاد الانطلاقة مرة أخرى عند توقف الأمطار.

ووضح منذ البداية التحدي الكبير والصراع المثير بين النعيمي وكودلين حتى قبل خط النهاية حيث نجح النعيمي في الوصول إلى خط النهاية بفارق زمني ضئيل قدره 14 جزءاً من الثانية حيث سجل مشعل 27,14,921 دقيقة بينما سجل كودلين زمناً قدره 27,14,935، في حين حلت الألمانية "نينا بيرنز" ثالثةً بزمن قدره 27,24,125 دقيقة.

وفي سياق متصل خطف المتسابق الهندي "راجيني كريشنان" المركز الأول في سباق لوسيل الآسيوي للرود ريسينغ وتلته المجرية "نيكوليت كوفاش" في المركز الثاني بينما حل الصيني "هيوانج شيزهاو" ثالثاً.

وفي نهاية الجولة قام "ناصر بن خليفة العطية" رئيس الاتحاد القطري للسيارات والدراجات النارية بتتويج الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى.

وستنطلق الجولة الخامسة من البطولة في الفترة من 10 إلى 11 من شهر مايو المقبل.

اتمنى لكم مشاهده شيقه

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق