الثلاثاء، 30 أبريل 2013

بالفيديو شاهد طريقة "ماكلارين Can-Am" المميزة للاحتفال

نشرت قناة شركة "ماكلارين" البريطانية المتخصصة بإنتاج السيارات الرياضية الفائقة على موقع اليوتيوب فيديو جديد ومميز من بطولة طرازاتها "Can-Am" بمناسبة الإحتفال بالذكرى الخمسين على تأسيس الشركة من قبل "بروس ماكلارين".
يظهر الفيديو في البداية سيارة السباقات الأصلية والقديمة "Can-Am" ومن ثم تظهر النسخة الجديدة والخاصة التي تحمل اسم "12C Can-Am" أثناء استعراضها على الحلبة.
يجدر الإشارة أن 12C Can-Am تم اطلاقها سابقاً خلال مهرجان "بابل بيتش كونكور ديليغانس" في عام 2012 الذي اقيم في ولاية "كاليفورنيا" الأمريكية.
طورت هذه النسخة الخاصة من قبل "ماكلارين GT" وهي مستوحاه من طراز "MP4-12C GT3" الخاص بالسباقات، ويستخدم هيكلاً خارجياً بالتصميم اللوني الشهير للشركة والمكوّن من اللون البرتقالي والأسود اللامع في إشارة إلى تلك السيارات التي كان يقودها "بروس ماكلارين" و "ديني هولم" في الستينيات والسبعينيات.
تمتلك هذه السيارة محرك مكون من ثماني إسطوانات على شكل حرف (V) سعة 3.8 لتر مزوّد بشاحن توربيني مزدوج والمستخدم في طراز "ماكلارين MP4-12C"، ولكن الشركة قامت بتعديل وحدة التحكم الإلكتروني وطوّروا من نظام التبريد لهذا الطراز بحيث تصل القوة الآن إلى 630 حصان.
وإلى جانب هذه التغييرات تمّ تزويد السيارة بنظام مكابح خاصّ بالسباقات وبإطارات معدنية مصنوعة بطريقة السكب مطلية باللون الأسود اللامع وبعجلات ملساء من نوع "بيريلي".  
سيبدأ سعر ماكلارين 12C Can-AM من 595.600 دولار أمريكي وسيتم صنع 30 نسخة منها فقط، فيما ستبدأ عملية تسليم السيارات خلال العام الجاري.
عزيزي القارئ شاهد الفيديو الاحتفالي ولاتنس أن تشارك الخبر مع اصدقائك على "الفيسبوك" و"التويتر" و"الجوجل بلس" بالضغط على الازرار الموجودة في الأعلى.
وتابعنا بإستمرار عبر موقعنا الإلكتروني "speeed.com" فبالتأكيد ستجد عندنا كل ماهو جديد.
المصدر :
سيارات مكلارين 2013


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق