السبت، 1 يونيو 2013

صور وتفاصيل تظهر عملية إنقاذ "شيفرولية ماليبو"

كشفت الشركة الأمريكية "شيفرولية" رسمياً عن سيارتها "ماليبو" طراز 2014 التي حصلت على تحديثات بسيطة مع العلم أنه لم يمر مدة طويلة على إطلاق السيارة في الأسواق العالمية.
وجاء قرار تقديم هذه التحديثات كأجراء اضطراري لأسباب تتعلق بالمبيعات المنخفضة لإنقاذ ماليبو حسب تصريحات شيفرولية.
شملت التغيرارت تحديثات بسيطة على تصميم الهيكل الخارجي وتجديدات للمقصورة الداخلية التصميم الخارجي والداخلي بالإضافة لتوفير خيارات جديدة من المحركات.
بدأت التحسينات على الهيكل مع شبك أمامي أكبر حجماً حيث تم تخفيض الجزء العلوي منه وإضافة قطع من الكروم على الشبك من الأعلى وعلى المصابيح كما تم زيادة حجم الشبك الذي في الأسفل.
أما التجديدات على المقصورة الداخلية شملت المزيد من المساحة للمقاعد الخلفية بفارق 31.7 عن الطراز الحالي، كما تم إعادة تصميم الكونسول الوسطي وزيادة حجم المسند المخصص للذراع وأضيف للمقصورة مساحة لوضح الهاتف النقال.
كما زودت ماليبو طراز 2014 بنظام تعليق جديد ونظام التحذي الخاص بالنقطة العمياء أثناء القيادة.
وستتوافر السيارة بخيارات متنوعة من المحركات التي تبدأ مع محرك مكون من أربع إسطوانات سعة 2.5 لتر مزود بتقنية "start / stop" يولد قوة تصل إلى 196 حصان و 253 نيوتن لكل متر من عزم الدوران، تتميز هذه النسخة بكفائة عالية في إستهلاك الوقود حيث أنها تحتاج إلى 10 لتر لقطع مسافة 100 كم.
أما المحرك الثاني المكون من أربع إسطوانات سعة 2.0 لتر يولد قوة تصل إلى 259 حصان و 400 نيوتن لكل متر من عزم الدوران.
عزيزي القارئ شاهد صور ماليبو طراز 2014، ولاتنس أن تشارك الخبر مع اصدقائك على "الفيسبوك" و"التويتر" و"الجوجل بلس" بالضغط على الأزرار الموجودة في الأعلى.
وتابعنا بإستمرار عبر موقعنا الإلكترونيwww.speeed.com  فبالتأكيد سنزودك بالمزيد من الأخبار.

 المصدر :


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق