الخميس، 20 يونيو 2013

تفاصيل جديدة خاصة بـ "أودي R8" طراز 2015

نشر موقع "اوتو اكسبرس" معلومات جديدة تتعلق بالجيل الجديد والقادم من السيارة الألمانية الفائقة "أودي R8" طراز 2015، اعتمد هذه التفاصيل على "لمبرجيني Cabrera" الطراز البديل عن "لمبرجيني جالاردو" نظراً أن السيارتن ستتشاركان بعض الأجزاء.
ستحافظ R8 على تصميمها المعتاد ولكن مظهرها سيصبح أكثر شراسة وستحصل على شبك أمامي أكثر بروزاَ وستحصل على أضواء أمامية جديدة مزودة بمصابيح "LED" نهارية، كما ستصبح الشفرات الجانبية أقصر من الموجودة في الجيل الحالي.
ومن المتوقع أن تزود أودي R8 القادمة بغطاء محرك مصنوع من البلاستيك المدعم بألياف الكربون الخفيف الوزن الذي جاء نتيجة لخبرة أودي في صناعة سيارة "أودي R8 LMS " الخاصة سباقات "لومان".
وسيستم إستخدام مشتت هواء مماثل للمستخدم في السيارة الخاصة لسباقات لومان، كما ستحصل السيارة على بعض التقنيات المستخدمة في الطراز الكهربائي الذي لن يتم إنتاجه "أودي R8 E-Tron" مثل نظام التعليق المصنوع من ألياف الزجاج بالإضافة استخدام طريقة ""Multimaterial Spaceframe لبناء المجسّم الجديد.
وسيتم استخدام ألياف الكربون بنسبة 23% مما سيقلل وزن السيارة بحوالي 23 كيلو غرام ليقل وزن الـ R8 القادمة عن 1500 كيلو غرام.
وحسب التوقعات سيزود الجيل الجديد من السيارة بمحرك مكون من ثماني (V) يولد قوة تصل إلى 450 حصان، أو محرك مكون من عشرة إسطوانات على شكل حرف (V) يولد قوة تصل إلى 570 حصان، كما سيتم تحسين كفائة السيارة باستهلاك الوقود بنسبة 10%.
وحسب التقارير سنشاهد هذه السيارة للمرة الأولى في العالم خلال منتصف عام 2014 وسيتعدى ثمنها عن 100 ألف يورو.


المصدر :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق